جميع المواد المنشورة بالمدونة تخضع لقوانين حماية حقوق الملكية الفكرية .. وأي نقل أو إقتباس بدون ذكر المصدر يعرضك للمساءلة القانونية

Wednesday, July 21, 2010

جريدة الرؤية تنشرعن معرض ياسر حسين

كتب الصحفي أشرف ناجي بجريدة الرؤية الكويتية موضوع حول معرض كاريكاتير ياسر حسين بعنوان على رأي المثل الي أقيم بمقر راديو بالقاهرة

6 comments:

MR.PRESIDENT said...

بعد السلام والتحية
أما بعد
من رئيس الجمهورية

مبروك ياعم الإفتتاح
وبالتوفيق في طاعة الله
ربنا يوفقك

تحياتي

mrmr said...

مبروووووووووووووك
ربنا يوفقك

Alaa Salim - علاء سالم said...

مبروك يا فنان
ويارب دايماً من نجاح إلى نجاح ومن تميز إلى تميز أكبر

Yasser Hussein said...

MR.PRESIDENT
أشكرك على كلامك الجميل
:)

Yasser Hussein said...

mrmr
الله يبارك فيكي
وشكرا ع الكلام الجميل
:)

Yasser Hussein said...

علاء سالم
تسلم يا شاعرنا
الله يبارك فيك
:)